المنظمة العربية للسياحة تقيم مينى ماستر فى علوم التسويق الالكترونى بشرم الشيخ من 22 الى 29 مايو 2015

news010

 

ان المنظمة العربية للسياحة وانطلاقاً من دورها في تأهيل وتدريب الكوادر العربية لتسهم في تطوير وتنمية السياحة العربية انطلاقا من رؤية واستراتيجية مجلس وزراء السياحة العرب. 

فإنها تعتزم إقامة برنامج تدريبي هام في السياحة والتسويق الإلكتروني لتأهيل العاملين في القطاع السياحي من خلال إتاحة واستخدام التكنولوجيا في مختلف مجالات السياحة  والاستخدام الامثل لوسائل تكنولوجيا المعلومات فى قطاع السياحه والسفر من تخطيط وترويج وتسويق وحجز وتعاقد وفتح اسواق جديده ، وغيرها، مما يساهم في تحقيق جودة الخدمات السياحية وذلك من خلال التعاون مع مجموعة متميزة من الخبراء المحترفين من العرب والاجانب والمعتمدين دوليا وعالميا ايمانا من منظمتكم بأهمية السياحة الالكترونية والتسويق الإلكتروني في مضاعفة الدخل السياحي المتنوع  وفتح اسواق جديدة وسهولة الوصول للسوق المستهدف بل وللقضاء على البطالة .

والبرنامج التدريبي هو ماجستير مصغر في علوم التسويق الإلكتروني لقطاع السياحة والسف MMC – Mini Master Certificate  لكافة القطاعات بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٢ الى 29  مايو  ٢٠١٥م. وذلك بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للتسويق الإلكتروني والاتحاد العالمي للتسويق الرقمي

 

 

القائمة الرئيسية