المنظمة العربية للسياحة تدين العمل الإرهابي الذي استهدف فندقين في الجمهورية التونسية

Dr.Bandar AL-Fehaid

أدانت المنظمة العربية للسياحة في بيان لها العمل الإرهابي الذي تعرض له فندقين في مدينة سوسة التونسية والذي خلف قتلى ومصابين.
وأوضح معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد بأن المنظمة تتقدم بخالص التعازي لفخامة رئيس الحمهورية ولدولة رئيس الوزراء ولمعالي وزيرة السياحة ولأسر الضحايا ونعرب عن تضامننا مع الجمهورية التونسية الشقيقة ونجدد وقوفنا الثابت إلى جانبها في وجه الاعتداءات الإرهابية ومحاولة النيل من استقرارها وتعطيل مسيرتها الاقتصادية من خلال ضرب السياحة التي تعد مورداً اقتصادياً هاماً للجمهورية التونسية. وتؤكد المنظمة العربية للسياحة دعمها اللامحدود للجمهورية التونسية وتنسيقها من أجل تعزيز الأمن السياحي بالتعاون مع وزارة السياحة والصناعات التقليدية ووزارة الداخلية ومجلس وزراء السياحة العرب وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
وقال آل فهيد بأن الشعب والحكومة التونسية قادرين على تخطي هذه المحنة القاسية واستعادة بلدهم عافيته والمضي بثبات في المسار الذي ارتضاه أبناؤها وإن هذا العمل الإرهابي الجبان لن يوقف مسيرة العمل البناء والجاد لتنمية وتطوير سياحة واقتصاد الجمهورية التونسية.

القائمة الرئيسية